Friday 20 September 2013

More Progress on Moss

Ive been sewing some more on the moss project in between times when not too busy, mainly when the television is on in the background, the dogs fed and the humans fed. Im just loving the seed stitching and French knots, picking out the different shades of greens from the embroidery threads.
When I had the chance to, I had a good rummage through the boxes on top of the wardrobe shelves to see what I had there and had a nice surprise in finding more threads.
I hope you are all not too cold and getting on with some of you much loved crafts, not feeling too cold.

4 comments:

margaret said...

Faith this is coming along beautifully, mind you it is my most favourite colour. Think we are in for a few nice days but yes the UK is cooling down after a lovely summer, no doubt we will pay for that with a bad winter.

انجين محمد said...

شركة تسليك مجاري بالاحساء 0578074829 الجوهرة كلين

شركة تسليك مجاري بالاحساء
مشكلة المجاري مشكلة كبيرة جداً يعاني منها الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية خاصة مدينة الاحساء، ونظراً لوجود عدد كبير من المواطنين لا يتمكنوا من التعامل مع هذه المشكلة فيفضل أن يتم التعامل مع شركات مختصة للعمل في هذا المجال، وشركة تسليك مجاري بالاحساء واحدة من أقوى الشركات التي تعمل في مجال تنظيف البيارات حيث أن الشركة بعيدة كل البعد في عملها عن استخدام الطرق التقليدية بل أن الشركة تقوم بإتباع أحدث الآليات والمعدات التي تستخدم أثناء التسليك لذلك بادروا الآن وعلى الفور للتعامل مع الشركة للحصول على أفضل خدمة تنظيف بيارات

sh3ban osama said...

تقدم شركتنا اليوم شركة الاهرام افضل الخدامات لمكافحة وابادة الحشرات التي تسبب الكثير من الاتعاب والكثير من اصحاب المصانع الضخمه يعانون من مشكلة الحشارات والقوارض فان كنت انت من صاحب مصنع وتعاني من مشكلة الحشرات والقوارض فعليك التوجه الي شركتنا شركة الاهرام الشركة الاولي عالميا في ابادة ومكافحة الحشرات والقوارض وايضا يمكننا تركيب المكيفات وتنظيفها وتجديدها
شركة مكافحة حشرات بالرياض
شركة تنظيف مكيفات بالرياض


شركة رش مبيدات بابها
شركة تنظيف مسابح بخميس مشيط
شركة تنظيف منازل بتح رفيدة
شركة عزل اسطح بوادي بن هشبل
شركة شفط بيارات بوادي بن هشبل


El Awal said...

شركة رش مبيدات بالثمامة
شركة رش مبيدات بالدلم
شركة رش مبيدات بجدة
شركة رش مبيدات بصلبوخ
شركة رش مبيدات بالرويضة
شركة تنظيف بالرياض